موعد سفر الاهلى الى تونس لمواجهة الترجى

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حدد يوم 15 أغسطس المقبل موعدًا للسفر إلى تونس لمواجهة الترجي التونسي يوم 17 من الشهر ذاته في الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

 

وتعود بعثة فريق الكرة من برج العرب بالإسكندرية يوم١٣أغسطس عقب انتهاء مباراة الفريق في البطولة العربية أمام النجمة اللبناني، على أن تتوجه البعثة من مطار القاهرة فجر يوم ١٥ إلى تونس.

 

ويواجه الأهلي فريق الترجي التونسي في الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا والمحدد لها يوم١٧أغسطس المقبل على ملعب الأخير.

 

وكان الأهلي قد عاد للقاهرة فجر أمس، الاثنين، بعد العودة من بتسوانا، حيث فاز بهدف نظيف على تاونشيب في الجولة الرابعة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وسوف يسافر الكابتن سمير عدلي؛ المدير الإداري للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يوم١٣ أغسطس المقبل إلى تونس للترتيب لمباراة الترجي.

 

ويسبق سمير عدلي بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي إلى تونس بـ٤٨ساعة؛ لبحث الترتيبات الخاصة بإقامة البعثة وملاعب التدريب والتنقلات خلال اقامة البعثة لخوض مباراة الترجي.

 

وقال سمير عدلي إنه فتح خطوط اتصال مع مسؤولي ملعب الجامعة التونسية؛ لحجز ملاعب التدريب لفريق الأهلي في تونس، وكذلك يتواصل مع السفارة المصرية في تونس؛ لبحث ترتيبات السفر واستقبال الفريق.

 

وقرر سمير عدلي السفر إلى تونس يوم١٣ أغسطس من مطار برج العرب عقب انتهاء مباراة الأهلي مع النجمة اللبناني بالبطولة العربية.

 

ويواجه الأهلي فريق الترجي التونسي في الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا والمحدد لها يوم١٧ أغسطس المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *